google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كشف ملابسات سرقة محطة بنزين بالقليوبية

كتبت دعاء حسن

كشفت الأجهزة الامنية بمديرية امن القليوبية تحت اشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قليوب بقيام مجهولان بسرقة مبلغ مالى من عامل بمحطة وقود ، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من المقدم يوسف الشامى رئيس مباحث قسم شرطة قليوب بورود من (مدير محطة وقود بدائرة القسم) بتضرره من (عامل بذات المحطة ) لتكليفه بإيداع مبلغ مالى “حصيلة إيراد المحطة المشار إليها” بأحد البنوك ، وعدم إلتزامه بذلك بزعم قيام مجهولان يستقلان إحدى السيارات بمغافلته أثناء قيادته دراجته النارية وخطف حقيبة وبداخلها المبلغ المالي حال سيره على مقربة من المحطة.

 

وكشفت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة (المشكو في حقه ، و3 آخرين “لأحدهم معلومات جنائية”).

 

عقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب فؤاد جمال كوش والنقيب مصطفي الشريف معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهمين ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإتفاق فيما بينهم وإختلاق الواقعة عن طريق إستقلال سيارة “مستأجرة” وخطف حقيبة المبلغ المالي من المشكو في حقه على مقربة من المحطة محل عمله وذلك بقصد التضليل والإيهام بصحة ما قرره المشكو فى حقه من إدعائه بتعرضه لواقعة سرقة ، وأضافوا بإقتسام المبلغ المالي المستولى عليه فيما بينهم .. كما أرشدوا عن (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه ، والسيارة المستخدمة في الواقعة) ، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *