google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تعرف على أماكن الكثافات المرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة كثافات مرورية

كتب: محمود عبده الشريف

شهد طريق صلاح سالم من كوبرى الجلاء للطيران كثافات مرورية مرتفعة، من العباسية للطيران، وايضا طريق الكورنيش اتجاه وسط البلد ، وتكونت كثافات بكوبري أكتوبر من المعلق لرمسيس ، ومن غمرة للعباسية، وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

وشهدت معظم محاورالقاهرة والجيزة صباح اليوم الأحد ، تزامنا وبداية الفترة الصباحية، كثافات مرورية متحركة ومتوسطة، فيما تباطأت الحركة بمطلع كوبري 15 مايو القادم من ميدان لبنان وجامعة الدول ومتجه للزمالك والقاهرة،ويفضل سلوك كوبرى الجلاء، كذلك الأمر أيضا بشارع البحر الأعظم اتجاه كوبرى عباس والجامعة.

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور ،حيث شهد الطريق الدائري من كارفور المعادي للبساتين تباطؤ فى الحركة ،وللمتجه من المريوطية إلى المنيب، وأيضا الأوتوستراد من الدائرى للقلعة، والوراق إلى الطريق الزراعي.و بطريق الأوتوستراد من حسن مأمون لمكرم عبيد، وكورنيش النيل للمتجه من المعادي إلى الطريق الدائرى ومحورعرابىاتجاه شارع عرابى.

وظهرت على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة ، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجيزة المعدنى، و بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى ، كذلك الامر بمحور عرابى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

وشهد شارع الهرم الرئيسى تباطؤ فى حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق والزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحدد؛و للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *