google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

«التيك توك» يجري تغيرًا هامًا على فيديوهات المستخدمين

كتبت- سلوي محسن 

قرر موقع التواصل الاجتماعي التيك توك إجراء تغيرات جديدة على فيديوهات المستخدمين للموقع مثل المنافسين له YouTube Shorts وInstagram Reels.

 

حيث الآن أصبحت فيديوهات TikToks المفضلة لديك مدتها أطول بسبب التغييرات الجديدة التي ستكافئ محتوى معينًا بشكل مختلف على النظام الأساسي؛ والسبب وراء زيادة طول TikToks تدريجيًا هو إزالة صندوق منشئ المحتوى الخاص به اعتبارًا من 16 ديسمبر 2023، وسيتم استبدال صندوق المبدعين بالنسخة التجريبية من برنامج الإبداع، والتي يقول مديرو التطبيق إنها ستمنح المبدعين فرصة أفضل لكسب دخل أعلى من إنشاء مقاطع الفيديو؛ ومع ذلك، لن ينطبق هذا إلا على التحميلات التي تزيد مدتها عن دقيقة واحدة. ووفقًا لما نشره التيك توك على موقع الشركة على الويب، سيسمح الإصدار التجريبي من برنامج الإبداع للمبدعين بكسب ما يصل إلى 20 ضعف المبلغ الذي قدمه صندوق المبدعين سابقًا.

 

وسيكون الإصدار التجريبي من برنامج التيك توك للإبداع مفتوحًا فقط للمستخدمين الذين لديهم حساب في الولايات المتحدة، ويبلغون من العمر 18 عامًا أو أكثر، ولديهم ما لا يقل عن 10000 متابع، بالإضافة إلى 100000 مشاهدة فيديو على الأقل في آخر 30 يومًا. وللانضمام إلى الإصدار التجريبي من برنامج الإبداع إذا كنت بالفعل جزءًا من صندوق المبدعين، افتح تطبيق التيك توك وانقر فوق الملف الشخصي , ثم اضغط على زر القائمة (☰)، ثم الإعدادات.

 

اضغط على أدوات منشئ المحتوى ثم صندوق منشئ المحتوى. اضغط على “التبديل” في أسفل الصفحة. ومن المهم ملاحظة أنه إذا انضممت إلى الإصدار التجريبي من برنامج الإبداع، فلن تتمكن من العودة مرة أخرى إلى صندوق منشئي المحتوى.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *