google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حماة الوطن بالخارج : ننتظر العرس الانتخابي لنعلن تأييدنا المطلق للرئيس السيسي

كتبت هدي العيسوي

قال المهندس علاء زياد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشئون المصريين بالخارج أن الجولات والفعاليات المؤيدة لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي من المصريين بالخارج مستمرة بشكل مكثف الجاليات المصرية بالخارج تعتبر أن انتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسة جديدة هو حماية لوطننا بوضعه بين أيدي أمينة عليه وعلى مقدراته في ظل الأوضاع المحيطة ببلدنا الغالية مصر حاليا .

 

وأكد المهندس علاء زياد أن المصريين بالخارج يعتبرون ان الانتخابات المقبلة هي بمثابة عرس انتخابي كبير للتعبير عن سعادتهم وهم ينتخبون الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة جديدة .

 

واكد علي ان المصريين بالخارج يستعلمون عن أماكن الادلاء بأصواتهم وكيفية الوصول إليها وهناك تنسيق كبير مع القنصليات والسفارات المصرية بالخارج لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم في الاستحقاق الانتخابي ايا كان من سيتم التصويت له وكذلك يتم التواصل عبر الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات.

 

وأشار علاء زياد إلى أنه كممثل لحزب حماة الوطن عن المصريين بالخارج في إيطاليا فإن الحشد لانتخاب الرئيس السيسي من المصريين بالخارج يأتي عن قناعة بما قام ويقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي من تنمية اقتصادية بمختلف انواعها أو الجهد المتواصل في حماية وصون أراضي بلدنا الحبيبة و ما يتحقق من انجازات على ارض مصر رغم التحديات المحيطة .

 

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رجل هذه المرحلة الصعبة في تاريخ مصر التي تحتاج الى الحيطة والحذر والتوازن في اتخاذ القرارات أيا كانت هذه القرارات فهي لا شك ستكون بصالح مصر لانها صادرة من رجل يعشق تراب هذا الوطن.

 

وأضاف علاء زياد أن المصريين بالخارج يشعرون بالفخر تجاه وطنهم مصر ومواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي البطولية في قضية الحرب الغاشمة على الشعب الفلسطيني ودور مصر في تقديم المعونات والاحتياجات الاساسية للأشقاء الفلسطينيين و ما يقوم به من تواصل دولي وعربي وافريقي في هذا الملف ومحاولاته للتفاوض والحل السلمي على أساس حل الدولتين على حدود ما قبل الرابع من يونيو عام 1967.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *