google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

القبض علي طبيب مزيف حاصل علي دبلوم صنايع بالشرقية

كتب سيد بدران

تمكنت مديرية الصحة بالشرقية من ضبط طبيب مزيف حصل على دبلوم الثانوي الصناعي، ثم انتحل شخصية طبيب مخ وأعصاب ومارس المهنة بدون ترخيص فى العديد من المحافظات.

 

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أكد على الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بتكثيف الحملات علي المنشآت الطبية غير الحكومية “الخاصة” بنطاق المحافظة، والضرب بيد من حديد ضد المخالفين وغير المرخص منها، ضماناً لتقديم خدمة طبية آمنة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

 

وشنت إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، برئاسة الدكتور حسام قمحاوي مدير الإدارة، بالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العميد محسن القلش رئيس المباحث، ومأمور ورئيس مباحث قسم شرطة أول الزقازيق، ومفتشي هيئة الدواء المصرية، حملة للتفتيش على المنشآت الطبية بمركز ومدينة الزقازيق.

 

أسفرت حملة التفيتش عن ضبط المدعو محمد إبراهيم والشهير بالدكتور محمد والحاصل على دبلوم صناعي، والمنتحل صفة طبيب مخ وأعصاب أثناء قيامه بتوقيع الكشف الطبي على أحد المرضى ويعمل في العديد من المحافظات، بدون وجود ترخيص لمزاولة المهنة، ويقوم بتقديم خدمات الطب البشري للمرضى، داخل مجمع عيادات بمدينة الزقازيق، ويتردد عليه عدد كبير من المرضى يومياً.

 

كما تم ضبط أدوية ومستلزمات طبية مخالفة، داخل المنشأة بالزقازيق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الطبيب ومجمع العيادات، وتحريز الأدوية المخالفة، ، وتسليم المدعو محمد معروف إلى قسم الشرطة، وتم الغلق والتشميع الفوري للمنشأة.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *