google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بروتوكول تعاون بين أكاديمية الفنون وأكاديمية السادات

كتب محمد جمال الدين

فى إطار الخطة الاستراتيجية لأكاديمية الفنون المصريه وقعت الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون بروتوكول تعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد حسن عبد العظيم وبحضور كل من الاستاذ الدكتور هشام جمال نائب رئيس أكاديمية الفنون ،الأستاذ الدكتور محمد صالح نائب رئيس أكاديمية السادات ،الاستاذ الدكتور محمد كمال عميد المعهد العالى للسينما بالاسكندرية والدكتور مسعد رضوان.

ويهدف البرتوكول إلى إثراء التعاون العلمى فى مجالات البحث العلمى والتدريب والاستشارات والأنشطة الطلابية بهدف توظيف الخبرات الإدارية فى دعم جودة العملية التعليمية.

هذا وقد أعربت ” جبارة ” عن سعادتها بتوقيع هذا البرتوكول مؤكدة أنه بدايه مبشرة للطرفين ومتمنيه تحقيق مزيد من التعاون المستقبلى بين الجانبين.

ومن جانبه أكد الاستاذ الدكتور محمد حسن أن أكاديمية الفنون هى صرح فريد ومتميز من نوعه واضاف اننا سوف نسعى لتحقيق مزيد من التعاون بما يخدم العمليه التعليمية كما أنه أشاد بالزيارة التى نظمتها الأكاديمية برئاسة الأستاذ الدكتور غادة جبارة لمتحف الفنون الشعبيه الذى يتميز بكونه أول متحف شامل لعناصر الثقافة والتراث الشعبى.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *