google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ الاسكندرية يتابعأعمال تطوير منطقة العصافرة قبلي بحي المنتزة ثان

كتب – محمد فؤاد

تابع اللواء محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية أعمال تطوير منطقة العصافرة قبلي بحي منتزة ثان. والتي جاءت تنفيذاً للبروتوكول الموقع مع صندوق تطوير العشوائيات لتطوير ٧ مناطق عشوائية بتكلفة ٨١١ مليون جنيه، تخدم نحو ٢ مليون نسمة من السكان المحافظة.

 

وأوضح المحافظ أن أعمال التطوير بالعصافرة قبلي تبلغ تكلفتها ٢٤٤ مليون جنيه، وعدد السكان المستفيدين حوالي ٨٥ ألف أسرة، وتقع المنطقة على مساحة ٢٧٧ فدان. وأضاف أن أعمال التطوير شملت؛ رصف الطرق بتكلفة ٩٣.٨ مليون، وتطوير شبكة الكهرباء والإنارة بتكلفة ١٢ مليون، وتطوير شبكات مياه الشرب بالكامل بتكلفة ٤٠.٦ مليون، وتطوير شبكة الصرف الصحي بتكلفة ٩٧.٦ مليون.

 

والتقي المحافظ بعدد من أهالي المنطقة للاستماع إليهم، مؤكداً لهم أن أعمال التطوير تتم على قدم وساق لإنهاء كافة أعمال التطوير في وقتها المحدد.

 

وشدد على مسئولي شركة نهضة مصر للنظافة ومسئولي حي المنتزة ثان ، بضرورة رفع القمامة أولا بأول، مكلفا المسئولين بضرورة المتابعة يوميا، ومحاسبة أي مخالف أو مقصر .

 

جاء ذلك بحضور؛ المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، واللواء حسن الجمال رئيس حي المنتزة ثان، وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *