google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الجيش الإسرائيلي يعلن تدمير مواقع تابعة لحزب الله جنوب لبنان

كتبت- فريدة فهمي 

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ لها اليوم الأحد بأنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن تدمير مواقع تابعة لحزب الله جنوب لبنان.

 

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» في وقت سابق، بأنّ الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي جدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان، موضحة أنّ طائرات الاحتلال الحربية أغارات على أطراف بلدات «جبل اللبونة والناقورة ومحيط عيتا الشعب»، في القطاع الغربي.

 

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، إطلاق نار كثيف بمحيط مستشفى المعمداني في مدينة غزة، مع استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلي أراضٍ زراعية جنوب القطاع، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

 

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل لليوم الـ44 على التوالي عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة بقصفها جوًا وبحرًا وبرًا، مُخلفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن، فيما لا يزال هناك المئات تحت الأنقاض لم يتم انتشالهم بسبب الأوضاع الميدانية الخطيرة.

 

ومنذ 7 أكتوبر الماضي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي قصفه العنيف للأحياء السكنية والمدارس والمساجد والمرافق الحيوية المدنية بالقطاع المحاصر، ما أدى لاستشهاد وإصابة آلاف الفلسطينيين معظمهم نساء وأطفال، وتدمير أحياء بكاملها وتشريد معظم السكان.

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *