google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

زوج يقتل زوجته بالزيت المغلي بالمحلة الكبري

كتب/ وليد سعيد

 

قررت نيابة ثان المحلة الكبرى اليوم الأحد، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيق في اتهامه بقتل زوجته بأن وضع لها المخدر في العصير، وألقى الزيت المغلي على جسدها، ثم طعنها باستخدام سلاح أبيض في رأسها،

 

وأفادت تحريات مباحث قسم ثان شرطة المحلة تحت قيادة الرائد أحمد عبد الشافي أن المتهم ويدعى ” ش.ح ” كان قد انفصل عن زوجته منذ سنتين،ثم عاد إليها قبل الواقعة بيومين مبيتاً النية لقتلها، حيث وضع المخدر فى العصير لها ولبناتها الثلاثة، وقام بألقاء الزيت المغلى على مختلف أنحاء جسدها، ما أصابها بحروق من الدرجة الثالثة، ثم طعنها بأستخدام سلاح أبيض ” سكين” فى منتصف رأسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فى الحال.

كان مدير أمن الغربية، تلقي اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بمصرع ” غ. ن ” فى الثلاثينات من العمر على يد زوجها ويدعى ” ش. ح ” عاطل، عن طريق ألقاء زيت مغلى عليها وإصابتها بطعنة نافذة فى الرأس بهدف التخلص منها، وفر هاربا.

كما باشرت قوة من مباحث قسم ثان المحلة دورها من خلال انتقال فريق من البحث الجنائى إلى موقع الحادث، وتبين أن المجنى عليها مصابة بطعنة نافذة فى الرأس وحروق من الدرجة الثالثة فى مختلف أنحاء جسدها، ما أدى إلى مصرعها .

وكشفت تحقيقات الشرطة أن الزوج هو ابن خالتها قام بتخديرها بوضع مخدر فى العصير، حتى يتمكن من قتلها .

وتمكن ضباط المباحث الجنائية من تحديد مكان تواجد المتهم وتم ضبط وإحضاره، وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه أعترف بها ،كما جرى نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى بطنطا لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *