google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الرئيس السيسي يوجه الشكر لــ امير قطر علي الجهود المبذولة لاتهام الهدنة الانسانية بغزة

كتبت سلوي محسن

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خالص الشكر والتقدير إلى الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر الشقيقة على جهوده المبذولة وفريق عمله، والتي تكاملت مع الجهود المصرية لاتمام الهدنة الإنسانية في قطاع غزة وإنجاح عملية تبادل الأسرى والمحتجزين.

 

 

كما أكد الرئيس أنه يتطلع للمزيد من التعاون المشترك لتلبية تطلعات الشعب الفلسطيني الشقيق وإقرار السلام الشامل والعادل في المنطقة.

 

على صعيد متصل قال الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد، أن مصر اليوم خلال مؤتمر تحيا مصر فلسطين، أكدت أن مصر قيادةً وشعبًا دولة أفعال ومواقف حقيقية في دعم القضية الفليسيطينية.

 

وأكد عنانى أن الرئيس السيسي في هذا اللقاء أرسل رسائل عده للعالم أجمع بأن مصر لن تتخلي عن دورها التاريخي في القضية الفليسطينية، وأن ثوابت مصر لن تتغير مهما كانت الضغوط الخارجيه وأنها ترفض رفضًا باتًا التهحير القسري أو أي شكل من أشكال التهجير.

 

وأشاد الحزب باختيار التوقيت لعقد هذا المؤتمر متزامنا مع أكبر قافله مساعدات من مصر وشعبها وقيادتها مع الشعب الفلسطيني الذي يعتدي عليه في أرضه.

 

ويري الحزب أن الالاف الذين حضروا هذة الفاعليه وراءهم ملايين كانت تتمني الحضور للتاكيد علي تضامنها مع قيادتها في موقفها التاريخي في القضيه الفلسطينية

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *