google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اليوم.. محاكمة اليوتيوبر هشام متولي بتهمة الإساءة للمرأة المصرية

كتب- سيد بدران 

تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم الخميس أولى جلسات محاكمة اليوتيوبر هشام متولي لاتهامه بارتكاب جرائم التعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري والإساءة إلى المرأة المصرية وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وكانت قد قررت جهات التحقيق أمس، إحالت اليوتيوبر المتهم هشام متولي للمحاكمة، وحددت المحكمة الاقتصادية اليوم أولى جلسات المحاكمة.

 

وتضمن قرار الإحالة أن اليوتيوبر الشهير هشام متولي عرض مقاطع مصورة صوت وصورة من خلال قناته عبر يوتيوب، ويظهر فيها بشخصه يتناول النساء المحصنات وينال من شرفهن وعرضهن عبر تلك المقاطع، كما يضع عناوين مغايرة لما يقدمه من محتوى في محاولات منه لجذب المشاهد والمتابع له في داخل مصر وخارجها.

 

وأضاف أمر الإحالة أن اليوتيوبر الشهير هشام متولي قصد مما سبق التربح من المشاهدات على حساب سمعة وشرف الغير وجمع المال دون سند، من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر هذه القناة.

 

كان المحامي أشرف فرحات تقدم ببلاغ للنائب العام تابعه بجنحة مباشرة ضد المشكو في حقه أمام محكمة جنح أوسيم والتي كانت منظورة بجلسة 5/4/2023 وطالب بتلك الجلسة إحالة الدعوى إلى النيابة العامة ، وتداولت الدعوى بالنيابة حتى أحالت نيابة الشؤون المالية والتجارية القضية للمحكمة الاقتصادية المختصة للنظر فيها بجلسة غدا الخميس.

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *