google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مودرن فيوتشر ضيفا ثقيلا علي الهلال الليبي اليوم في الكونفيدرالية

كتب حازم سعد

يحل فريق مودرن فيوتشر ضيفا على نظيره الهلال الليبي في السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد شهداء بنينا الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، في حين يأتي الهلال الليبي في المركز الرابع بلارصيد من النقاط.

يدخل الضيوف مباراة اليوم بقيادة ريكاردو فورموسينو بحثا عن تحقيق الفوز الثاني لتعزيز فرص الفريق في التأهل للدور التالي، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في لقاء الزمالك الأخير لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جنش وعمر كمال ومحمد عبد السلام و علي الفيل وباسم علي وغنام محمد و بابا توندي بيلو وناصر ماهر وأيمن الصفاقسي وعبد الكبير الوادي و أحمد عاطف

وفي المقابل يتطلع فريق الهلال الليبي بقيادة محمد عودة لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الأولى.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من المغرب، بقيادة جلال جيد حكم ساحة، ويعاونه يحيي نوهيل مساعد أول وعبد الصمد ابرتونى مساعد ثان، وكيش مصطفى حكم رابع، ويراقب المباراة انجيسوم اوجباماريم من إريتريا.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *