google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزمالك يتصدر مجموعته بالكونفدرالية بفوزه علي سوار الغيني

كتب حازم سعد

حقق فريق الزمالك فوزاً كبيرا على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ورفع الزمالك رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

 

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، وبمرور الوقت بدأ فريق سوار ينشط ويحاول مبادلة الأبيض الهجمات، وفي الدقيقة الثامنة تمكن أحمد مصطفى “زيزو” من تسجيل هدف التقدم للزمالك من رأسية بعدما تلقى عرضية متقنة من شيكابالا من الجبهة اليمنى حولها مباشرة برأسه في المرمى.

 

وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتعزيز التقدم، وتصدى حارس سوار الغيني لتسديدة قوية من محمود عبد الرازق “شيكابالا” في الدقيقة 21 من على حدود منطقة جزاء بطل غينيا، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لعبد الله كمارا في الدقيقة 22 للخشونة مع أوباما، وتألق محمد عواد في الدقيقة 28 وتصدى لتسديدة قوية من أبو بكر كونتي .

 

وفي الدقيقة 30 نجح محمود عبد الرازق “شيكابالا” في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من تسديدة من على حدود منطقة جزاء سوار سكنت على يمين حارس الفريق الغيني، وفي الدقيقة 32 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لأبوبكر كونتي للخشونة مع نبيل دونجا، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود علاء في الدقيقة 42 للخشونة، كما حصل أوباما على بطاقة صفراء للخشونة وحاول الأبيض تعزيز التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عبد الغني بدلا من يوسف أوباما، وحصل جبريل سيلا لاعب فريق سوار على بطاقة صفراء في الدقيقة 47 للخشونة مع عمر جابر، وأهدر سيف الجزيري فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 50 من تسديدة في العارضة، قبل أن ينجح الجزيري في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 51 من رأسية سكنت على يسار الحارس، وتألق محمد عواد وتصدى لفرصة محققة للفريق الغيني من انفراد بالمرمى.

 

وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من ناصر منسي وسيد عبد الله “نيمار” وإبراهيما نداي بدلا من محمود عبد الرازق “شيكابالا” وسيف الجزيري ومحمد عبد الشافي، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية لتسجيل الهدف الرابع، وفي الدقيقة 72 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لأبو بكر ياتارا للخشونة مع أحمد مصطفى “زيزو” وفي الدقيقة 76 نجح إبراهيما نداي في تسجيل الهدف الرابع من انفراد بالمرمى بعدما تلقى تمريرة من سيد عبد الله “نيمار” ويسددها على يمين الحارس.

 

وفي الدقيقة 77 دفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بحاتم سكر بدلاً من عمر جابر، وتوالت محاولات الأبيض للتعزيز، في حين سعى فريق سوار لتقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية دون رد.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *