google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

جيش الاحتلال يقصف بلدتين في جنوب لبنان

كتبت- فريدة فهمي 

أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” في نبأ لها اليوم الثلاثاء، بأنّ وسائل إعلام لبنانية أعلنت أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفت بلدتين في مدينة «صور» جنوبي البلاد.

 

واستهدف الجيش الإسرائيلي في وقت سابق خلية من المسلحين في جنوب لبنان ودمر منصة إطلاق صواريخ مضادة للدروع.

 

وقال الجيش الإسرائيلي إنه قصف أهدافا أخرى لـ«حزب الله» منها مجمع ونقطة مراقبة.

 

كما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” في خبر لها اليوم الثلاثاء، أن الاحتلال الإسرائيلي طلب من سكان شرق خان يونس إخلاء منازلهم فورا، وأن الاحتلال يستهدف عدة أحياء في جنوب غزة ادعى أنها آمنة.

 

وأفادت قناة ” القاهرة الإخبارية”، نقلا عن الصحة الفلسطينية، أن هناك 10 شهداء جراء قصف للاحتلال استهدف منزلا بالمخيم الجديد بالنصيرات.

 

وأكدت الصحة الفلسطينية، أن 4 مستشفيات فقط تعمل شمال قطاع غزة، وأن نحو 55 سيارة إسعاف خرجت عن الخدمة بقطاع غزة.

 

ولفتت الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي يحاصر مستشفى كمال عدوان بالدبابات،لافتة إلى أن أكثر من 7 آلاف نازح داخل المستشفى.

 

وأشارت الصحة الفلسطينية، إلى وجود 108 شهداء وعشرات المصابين في مستشفى كمال عدوان، وأن التيار الكهربائي انقطع عن مستشفى كمال عدوان

 

 

 

وأفادت قناة ” القاهرة الإخبارية” في خبر لها اليوم الثلاثاء، نقلا عن فصائل فلسطينية،قصف آلية للاحتلال الإسرائلي قرب مخبز العودة شرق خان يونس.

 

كما أفادت قناة ” القاهرة الإخبارية” بأن الدفاع المدني بقطاع غزة، أكد أن قصف الاحتلال الإسرائيلي يصل إلى كل مربع بالقطاع، وأنه لا مناطق آمنة.

 

وكانت فصائل فلسطينية، أعلنت اليوم الثلاثاء، قصف آلية للاحتلال قرب مخبز العودة شرق خان يونس، كما استـشهد فلسطيني في قصف لقوات الاحتلال استهدف محيط المستشفى المعمداني.

 

واستشهد 10 في قصف للاحتلال استهدف منزلا بالمخيم الجديد بالنصيرات، وأصيب عدد من الفلسطينيين في قصف مدفعي إسرائيلي شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

 

ووصل عشرات الشهداء إلى مستشفى ناصر بعد قصف مدرسة تابعة لأونروا.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *