google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

شروط مجلس ادارة الزمالك لعودة احمد فتوح لصفوف الفريق

كتب حازم سعد

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على تمسك الأبيض بشروطه للعفو عن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق وعودته للمشاركة مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر على أن هناك شروط وضعها المجلس الأبيض للعفو عن أحمد فتوح خلال الفترة المُقبلة، أولها الاعتذار لمجلس الإدارة وللجماهير عن واقعة مغادرته لمعسكر الفريق قبل لقاء زد في الدوري، وثاني الشروط يتمثل في تجديد عقده مع النادي وفقا لشروط الزمالك.

 

وأضاف المصدر أن تجديد فتوح لتعاقده مع الزمالك شرطاً أساسياً لعودته للمشاركة مع الفريق لأنه ليس من المنطقي أن يعتمد النادي على لاعب سيرحل بعد أشهر قليلة حال عدم التجديد.

 

وكان الزمالك أعلن في وقت سابق إيقاف أحمد فتوح شهر وخصم 25% من قيمة عقده وعرضه للبيع يناير المُقبل على خلفية مغادرته معسكر فريقه قبل مباراة زد في الدوري.

 

ويختتم اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي، استعداداً للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غداً الخميس في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه الختامي عصر اليوم الأربعاء، على أن يختار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال قائمة الأبيض للانتظام في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة زعيم الثغر.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *