google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مودرن فيوتشر في مواجهة قوية امام اتحاد العاصمة الجزائري اليوم بالكونفيدرالية

كتب حازم سعد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر مواجهة قوية في السادسة مساء اليوم الأحد، عندما يحل ضيفا على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري على ملعب عمر حمادي، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

يتصدر اتحاد الجزائر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويحتل مودرن فيوتشر نفس الرصيد، وتعد المباراة مواجهة قمة على صدارة المجموعة في ظل المنافسة القوية بين الفريقين.

 

يدخل مودرن فيوتشر اللقاء بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل قطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور التالي، وأكد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة الحذر من قوة المنافس.

 

وكان مودرن فيوتشر سبق وفاز على سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بهدف نظيف في الجولة الأولى قبل أن يتغلب في الجولة الثانية على الهلال الليبي بهدفين مقابل هدف.

 

ويخوض فيوتشر المباراة بقائمة تضم كل من، محمود جنش، أحمد يحيى، محمود حمدي، باسم علي، محمد عبد السلام، محمود رزق، عمر كمال، محمد ربيعة، محمد فاروق، غنام محمد، محمد نصير، محمد صادق، عمر محمد، باباتوندي بيلو، عبد الكبير الوادي، كاجالي درامي، علي زعزع، هشام عادل، محمد محمود، طارق طه، أحمد عاطف، أيمن الصفاقسي، مروان محسن، عمر السعيد.

 

وفي المقابل يتطلع فريق اتحاد العاصمة بقيادة جاريدو المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز في ظل إقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

عن said badran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *