google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أحمد الزيات عضو جمعية رجال الأعمال المصريين يهنئ الشعب المصرى بفوز الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

كتبت هدي العيسوي

هنأ المهندس أحمد الزيات عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، الشعب المصري بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة 2024.

 

وقال المهندس احمد الزيات عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، جدد المصريين ثقتهم بانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة إيمانا بضرورة الاصطفاف الوطني لاستكمال مسيرة الإنجازات والحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

 

واكد الزيات، أن الولاية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تشهد مرحلة جديدة من الانجازات وجني ثمار الجمهورية الجديدة والمشروعات القومية للدولة خلال 9 سنوات.

 

واضاف، كما سنشهد خلال الولاية الجديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي جذب المزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية، خاصة وأن مصر أصبحت منافس قوي عربيا ودوليا في جذب أنظار المستثمرين في ظل دعم الرئيس السيسي لزيادة مشاركة القطاع الخاص في التنمية بالإضافة إلي كونها الاكثر استقرارا في المنطقة العربية والشرق الأوسط في ظل التحديات الأمنية والجيوسياسية العالمية.

 

وأشار ، إلي أن الرئيس حقق لمصر انجازات عديدة في جميع المجالات بداية من المشروعات القومية والتنموية في البنية التحتية من طرق وموانئ واتفاقيات دولية عززت من ثقة المستثمرين في مناخ الأعمال المصري ومع استمرار الدولة في تقديم حوافز وتيسيرات، جميعها عوامل عززت من مكانة مصر كسوق ضخم داعم لنمو مشروعات القطاع الخاص، وبوابة هامة للمستثمرين للنفاذ الي أسواق افريقيا ومختلف دول العالم.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *