google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نقابة السكة الحديد تهني الرئيس السيسي بالفوز وتشيد بوطنية الشعب المصري

كتب – محروس سليم :

أصدرت النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة برئاسة عبد الفتاح فكري أحمد بيانا عقب إعلان الهيئة الوطنية للإنتخابات نتيجة الانتخابات الرئاسية، وإعلان فوز السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة جمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة لمدة ستة سنوات تبدأ من اليوم التالي لانتهاء فترة الولاية الحالية .

استهل البيان بارسال برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزة المستحق وبإجماع من الشعب المصري .

جاء بالبيان ، أن النقابة العامة قد شكلت غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير الانتخابات من خلال 17 غرفة فرعية بالمحافظات، وقد تأكدت النقابة العامة من خلال تقاريرها أن الانتخابات الرئاسية تشهد خروجا غير مسبوقا في تاريخ الانتخابات الرئاسية السابقة .

الامر الذي يؤكد تمسك الشعب المصري بممارسة حقه الدستوري في اختيار رئيسه ، ولضمان الحفاظ على المكتسبات التي تحققت للوطن من ثورة يونيه .

أشار بيان نقابة السكة الحديد إلى أن نتيجة الانتخابات الرئاسية بحصول المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على هذه الأصوات والتي بلغت 39702451 صوتا ، أكدت على أن الشعب المصري أصيل ، وشعب واعي ومتحضر ويثمن ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال ولايته، وما قدمه لمصر من تطوير وتحديث وتنمية وارساء قواعد الجمهورية الجديدة ، فخرج الشعب للحفاظ على هذه المكتسبات ، ورد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي ، وأملا في المزيد من التطوير لمصرنا الغالية .

أكد بيان نقابة السكة الحديد على الإشادة بالعملية الانتخابية ، والتي أجريت بمنتهى الحرية والديمقراطية والشفافية ودون أية خروقات ، الامر الذي جعل كافة المراقبين الدوليين والمحليين يشيدوا بالعملية الانتخابية .

وفي النهاية تقدمت نقابة السكة الحديد ومترو الأنفاق برئاسة عبد الفتاح فكري، بالشكر والتقدير لكافة أطياف الشعب المصري البطل الأول في هذه الانتخابات ، ولرجال السكة الحديد ومترو الأنفاق والشركات التابعة ، على مشاركتهم المشرفة في الانتخابات الرئاسية .

ونبارك لأنفسنا على فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة جمهورية مصر العربية لمدة ستة سنوات قادمة .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *