google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مفاجأة غير سعيدة تنتظر إمبراطورة كباريهات الهرم لنشرها الفجور

كتب: محمود عبده الشريف

حيثه ألقى ضباط مباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة بقيادة العميد محمد حسن القبض على راقصة تمارس أعمالا منافية للآداب داخل فيلا بمنطقة هرم سيتي

معلومات وردت أكدتها تحريات العقيد محمد غراب وكيل إدارة مباحث الآداب بالجيزة بممارسة الراقصة “ج” الجنس مع راغبي المتعة مقابل المال.

تعرف على معلومات قانونية عن عقوبا وردع  الدعارة وذلك بعدما  أمرت نيابة الهرم بحبس أمبراطورة كباريهات الهرم  4 أيام على ذمة التحقيقات وقررت اخلاء سبيل الراقصة جومانة التونسية بكفالة مالية قدرها ١٠ الاف جنيه.

ونستعرض فيما يلى

عقوبة الداعارة في المواد وفقا للقانون

عقوبة الدعارة والفجور

ونصت المادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، “كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنيه إلى ثلاثمائة جنيه”.

ونصت المادة 15 من قانون مكافحة الدعارة يستتبع الحكم بالإدانة فى إحدى الجرائم المنصوص عليها فى هذا القانون وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة وذلك دون إخلال بالأحكام الخاصة بالمتشردين.

 

وتنص المادة 14 من قانون مكافحة الدعارة : كل من أعلن بأى طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على مائه جنيه.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *