google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الأهلي يتوجه لاستاد محمد بن زايد لمواجهة سيراميكا

كتب- حازم سعد 

غادرت حافلة النادي الأهلي فندق الإقامة متجه لاستاد محمد بن زايد لمواجهة سيراميكا في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء في نصف نهائي بطولة السوبر بنظامها الجديد الذي يشهد مشاركة أربع فرق لأول مرة في تاريخ البطولة.

 

يسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية من أجل حصد البطولة.

 

عقد مارسيل كولر محاضرة فنية مع اللاعبين أوضح خلالها بعض نقاط القوة والضعف لدى المنافس بالإضافة لشرح بعض الجمل التكتيكية والخططية، كنا طالب اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى ما لديهم من منطلق المسئولية التي ‏تقع على عاتقهم، وسيكونون في كامل تركيزهم غدًا.

 

وعمل كولر على تصحيح أخطاء الفريق خلال الفترة الماضية بدءا من أزمة إهدار الفرص وإضاعة أهداف سهلة أمام مرمى الخصم، وكذلك استغلال الكرات الثابتة والعرضيات التي تصل المهاجمين.

 

وشدد كولر على اللاعبين بضرورة الالتزام واستغلال الفرص المتاحة ومحاولة التسجيل مبكرا، والضغط المتقدم على المنافس وعدم السماح له بامتلاك الكرة، كما شدد على اللاعبين بأنه لا يوجد مجال للتهاون أو تقديم أعذار أو الشكوى لأي سبب، مؤكدا أن بطولة السوبر مهمة ولابد من الفوز باللقب.

 

وأكد كولر على بضرورة غلق صفحة كأس العالم للأندية والتركيز ببطولة السوبر من أجل حصدها والتتويج بها بالإضافة لاحترام المنافس موضحا أن فريق سيراميكا محترم ويقدم كرة جميلة، ونحتاج أن نكون ذهنيًّا وبدنيًّا في أعلى ‏مستوى لمواجهتهم.

 

وفي المقابل يسعى نادي سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني لتحقيق المفاجأة واقصاء النادي الأهلي.

 

وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز واللعب بقوة واقتناص المباراة مبكرا عن طريق تسجيل الأهداف وعدم السماح للخصم بالدخول في أجواء المباراة.

كذلك شدد المدير الفني على اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية والضغط على دفاعات الخصم وتشديد الرقابة على مهاجمي الأهلي.

 

وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

وتقام بطولة دوري السوبر بمشاركة أربع فرق وهم النادي الأهلى بطل الدوري وسيراميكا بطل كاس الرابطة،و بيراميدز وصيف الدوري و مودرن فيوتشر رابع الدوري.

 

الفائز من مباراة الأهلى وسيراميكا سيواجه الفائز من مباراة بيراميدز و مودرن فيوتشر رابع في نهائى بطولة السوبر، فيما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

 

موعد مباراة الاهلى وسيراميكا في السوبر المصري

تنطلق مباراة النادي الأهلى و سيراميكا، في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات،في نصف نهائي كأس السوبر.

 

القناة الناقلة لمباريات الاهلى فى السوبر المصري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الاهلى فى السوبر المصري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية

 

حكم مباراة الأهلي وسيراميكا

واسندت لجنة الحكام مباراة الأهلي و سيراميكا للحكم محمد معروف، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد “VAR” ويعاونه محمود أبو الرجال، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي هاني عبد الفتاح

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *