google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع طبيبة وطفلها بعد أن صدمتهم سيارة نقل بمدخل طنطا 

كتب- بسام سيد 

شهدت منطقة المعرض بمدخل مدينة طنطا بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية عندما تسببت سيارة نقل في وفاة طبيبة بشرية وطفلها بعد أن صدمتهما بسبب السرعة، وتم نقلهما لمستشفى طنطا الجامعي لاسعافهما من الاصابات التي لحقت بهما، والتي تعددت بين كسور وسحجات ونزيف بالمخ إلا أن محاولات إسعافهما لم تفلح في إنقاذهما.

 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارا بورد بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بمنطقة المعرض في نطاق مدينة طنطا وسقوط مصابين وتوقف الحركة المرورية بالطريق الزراعي السريع مصر إسكندرية الزراعي بمدخل مدينة طنطا.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث أول طنطا وشرطة النجدة وتم الدفع بسيارتي إسعاف، وتبين إصابة هدي محمد رخا طبيبة بشرية وطفلها معاذ عمرو بكسور وسحجات وكدمات ونزيف بالبطن والمخ، وحالتهم الصحية خطيرة إثر صدمتهما سيارة تريلا مسرعة أثناء عبورهم الطريق بمنطقة المعرض.

 

وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي بطنطا، حيث توفيا متأثرين بإصابتهما في الحادث، وتم التحفظ على سيارة النقل المتسبب في الحادث وضبط سائقها وتحرير محضر بالواقعة.

 

وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثتين واستدعاء أسرة الضحية تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *