google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نجوم الفن يودعون الفنانة دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير

أخبار المحطة

شيع عدد كبير من محبي وأصدقاء الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بعد ظهر اليوم /الأحد/،جثمانها من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس بعد أداء صلاة الجنازة عليها.

وأدى المُشيعون صلاة الجنازة على جثمان الراحلة ، قبل نقله إلى مدافن الأسرة في الوفاء والأمل بمدينة نصر، ورافق الجثمان ابنتا الراحلة دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما الإعلامى رامي رضوان والفنان حسن الرداد.

وشارك عدد كبير من نجوم الفن في تشييع الجثمان، وسط حالة من الحزن والصدمة، سيطرت على الجميع، من بينهم الفنانة فيفى عبده والإعلامية هالة سرحان،وحرص كل من الفنانين سمير صبري، وأحمد خالد صالح ، وهنادى مهنا، ودرة، ودينا الشربيني، وأشرف عبد الباقي، وعمرو سعد، وعمرو يوسف، وهشام ماجد والمخرج رامي إمام على توديع الفنانة الراحلة وحضور صلاة الجنازة عليها.

كما حرص عدد من الفنانين على التوافد صباح اليوم على مستشفى زايد التخصصي لوداع الفنانة الراحلة أبرزهم كل من الفنانين محمد الشقنقيري وإلهام شاهين وشيرين.

وبدت الفنانة نهال عنبر أكثر تأثرا برحيل الفنانة دلال عبد العزيز وانهارت بالبكاء نظرا للصداقة الكبيرة التى جمعتهما، وكذلك حال الفنان رشوان توفيق، والذي بدا متحاملا على مرضه من أجل توديع الفنانة الراحلة.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد وافتها المنية، أمس /السبت/ ، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد صراع مع المرض ومعانتها من مضاعفات فيروس كورونا المُستجد، حيث مكثت في المستشفى قرابة 4 أشهر.

ونعى عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة الفنانة الراحلة، داعين الله أن يتغمدها برحمته، وأثنوا على ما قدمته من أعمال طوال مسيرتها الفنية، وأشادوا بإنسانيتها ودعمها لزملائها.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *