google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إتحاد الكرة يحيل الشيبي للجنة الانضباط

كتب- حازم سعد

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء إحالة المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى لجنة الانضباط.

وجاء تحويل اللاعب للجنة الانضباط بعدما لجأ للقضاء في واقعة اعتداء حسين الشحات لاعب الأهلي ضده خلال مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي.

وجاء قرار اتحاد الكرة بعد مخالفة اللاعب للائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم وكذلك لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” واللتين تحظران اللجوء إلي المحاكم المدنية

وتقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام، متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، قبل أن يتقدم النادي الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على تلك الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، باللجوء للقضاء المدني في قضايا رياضية.

ودخل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في اشتباكات مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد نهاية لقاء الأهلي وبيراميدز في الدوري وقام الشحات بالتعدي على الشيبي بعدما بدر منه بعد تسجيله هدف في شباك الشناوي.

وحرص حسين الشحات لاعب الأهلي، على مصالحة محمد الشيبي لاعب بيراميدز عقب المشادة التي حدثت بينهما عقب نهاية مباراة الفريقين في حضور هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز وبعض لاعبي الفريقين.

كما قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، توقيع غرامة مالية كبيرة تقدر بـ500 ألف جنيه على حسين الشحات، لاعب الفريق، بعدما بدر منه نجاه لاعب بيراميدز

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *