google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محمد صلاح للرئيس السيسي: نعدكم بـ لقب بطولة أفريقيا

كتب- مصطفي قطب 

وجه محمد صلاح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على الدعم الكبير للمنظومة الرياضية في مصر، إشارة إلى أن المنظومة تحسنت كثيرا في جيل الألفية.

 

الشاب صلاح، إلى هناك دعم كبير من الحكومة المصرية، لافتة إلى الوزارة والاتحاد كما يوجد أيضا الدعم الكبير للمنتخب.

 

ووعد محمد صلاح الرئيس السيسي، ببذل المزيد من الجهود في بطولة كأس أمم بأكملها من أجل لقب البطولة القارية، قمصانا أن اللاعبين يتعهدون بكل الجهود من أجل إسعاد المصريين.

 

من غير صحيح روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم شكرا لدعمه الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم والمنظومة الرياضية في مصر.

 

وقال المدير الفني للمنتخب:”إننا نمثل بلدا كبيرا مثل مصر، مسؤولا عن مسؤولية كبيرة على اللاعبين والجهاز الفني”، مشيرًا إلى أنه سيمثل مثالا جيدا لصورة مصر وكل الرياضيين، بالتأكيد، يبذل كل جهد للفوز بكأس الأمم الأفريقية.

 

جاء ذلك من خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى المنتخب الوطني بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ هدية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدولة بذلت جهدًا معقولًا فيما يتعلق بالأرقام الرياضية، بالتأكيد أن الدولة مُهتمة بشكل كبير بشبابها .

 

وأضاف الرئيس خلال حديثه المنتخب الوطني لكرة القدم:”أنتم موهوبون والموهبة تتولى المسؤولية تجاه الوطن”.

 

وتابع أن الرئيس المنتخب الوطني يمثل قوة كبيرة للسلطة الفلسطينية.

 

إلى الرئيس المصري أن دائم سباق المجال الرياضي.

 

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد قام صباح اليوم السبت، بمزايا جديدة في منشآت مدينة مصر للألعاب الأولمبية الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

كما اطمأن رئيسًا، على المنتخب الوطني لكرة القدم، وشاهد جزءًا من تدريباته المواهب للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديڤوار.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *