google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

العثور على جثة محامى مشنوقا داخل مكتبه بالإسكندرية

كتب- سيد بدران 

تباشر نيابة باب شرقى بالإسكندرية بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية تحقيقاتها فى واقعة العثور على جثة محامٍ مشنوقا داخل مكتبه في منطقة الحضرة بدائرة قسم شرطة باب شرقى.

 

كان اللواء خالد البروى مدير امن الإسكندرية، قد تلقى بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة “م .د.م” محامي، داخل مكتبه بمنطقة الحضرة الجديدة ، وبانتقال مأمور وضباط مباحث قسم شرطة باب شرقى الى موقع البلاغ، تبين وجود جثة المحامى معلقة بحبل في “جنش حديدي” بسقف إحدى غرف المكتب.

 

وتحرر المحضر اللازم و اخطار النيابة العامة التى انتقلت إلى موقع الحادث لمعاينته وتبين وجود جثة المتوفى مسجاة على أرضية إحدى غرف المكتب بعد ان تم إنزالها بمعرفة الشرطة ، وبمناظرتها تبين انها لشاب فى العقد الثالث من العمر ووجود “جرح حزى” حول الرقبة، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرة أخرى ، كما تبين سلامة منافذ الشقة ولا يوجد بعثرة بمحتوياتها.

 

وبسؤال الشهود قرر أحدهم أنه أكتشف الواقعة صباح اليوم عندما حضر إلى مكتب المتوفى، بحسب اتفاق مسبق معه لعمل إجراء قانونى معين وعند دخوله وجد الجثة معلقة بالسقف فأستغاث بالجيران وتم الاتصال بشرطة النجدة.

 

هذا وأمرت النيابة العامة بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث ورفع ما به من أثار، وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة وفحص علاقات المتوفى، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *