google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محمد صلاح، يبدأ برنامجه التأهيلي في ليفربول على أمل اللحاق بمنتخب مصر

كتب حازم سعد 

بدأ محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي برنامجه العلاجي التأهيلي في مركز AXA في إنجلترا، وذلك بعد إصابته في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، في مباراة مصر وغانا بأمم إفريقيا 2023.

 

محمد صلاح، يأمل في اللحاق بمنتخبنا المصري في حال استمرار تقدمه في بطولة أمم إفريقيا 2023، ولذلك يعمل جاهدًا على استعادة لياقته والعودة إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن.

وتشترك إدارة المنتخب المصري وفريق ليفربول في متابعة حالة صحة صلاح بشكل يومي، حيث يتواصل محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، مع اللاعب بانتظام، بالإضافة إلى الطبيب المختص في نادي ليفربول، لمتابعة آخر التطورات والتأكد من تقدم صلاح في عملية التعافي.

محمد صلاح، قرر السفر إلى إنجلترا عقب مباراة المنتخب المصري مع الرأس الأخضر على متن طائرة خاصة لتلقي العلاج والرعاية اللازمة.

 

وجاء هذا القرار بالتنسيق بين اتحاد الكرة المصري والجهاز الطبي للمنتخب، بعد إرسال تقرير مفصل عن إصابة صلاح إلى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي.

 

وأظهرت الأشعة التي أجراها صلاح تأكيد إصابته بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

وفي سياق متصل، كشف الدكتور إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، تفاصيل جديدة عن عودة قائد منتخب مصر النجم محمد صلاح إلي صفوف المنتخب مرة أخري عقب تلقي العلاج في إنجلترا.

 

وتوقع «الكومي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «في المساء مع قصواء»، مع الإعلامية قصواء الخلالي، عودة محمد صلاح لصفوف المنتخب في الدور قبل النهائي.

وأشار عضو اتحاد الكرة إلى أن النجم محمد صلاح أصر على حضور مباراة رأس الأخضر قبل السفر لرحلة العلاج لمساندة زملاءه في الملعب رغم إصابته، لافتا إلي أن جهود المنتخب وإصرار لاعبي المنتخب تكلل بالصعود الي الـ16.

 

كما أكد الدكتور إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، أن المنتخب المصري لديه جهاز طبي على أعلى مستوي وهناك اتصالات دائمة مع ليفربول للاطمئنان على نجم منتخب محمد صلاح.

وقال «الكومي» إن النجم محمد صلاح قائد منتخب مصر تعرض لحملة هجوم غير مبررة الفترة الماضية، وذلك عقب تعرضه لإصابة في مباراة المنتخب وغانا.

 

وأشار عضو اتحاد الكرة إلى أن علاج قائد منتخب مصر النجم محمد صلاح في إنجلترا جاء بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصري ونادي ليفربول.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *