google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تموين الشرقية تضبط 50 طن ملح و1623 لتر زيت وبنزين

كتب- بسام سيد 

تمكنت مديرية التموين بالشرقية من ضبط 50طن ملح و1623 لتر زيت وبنزين و100عبوه سجائر مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين.

 

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد أكد على فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية لتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين..

 

فقامت ادارة تموين بلبيس برئاسة محمود درويش مدير الادارة ومفتشي الإدارة بحملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على المخابز والمحال التجارية والمصانع واسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات و تحرير 18 محضر لأصحابها حيث تم تحرير محضر ضد صاحب مصنع ملح بالمنطقة الصناعية طريق بلبيس – العاشر لحيازته كمية قدرها (50 ) طن ملح طعام.مجهول المصدر·

 

كما تم تحرير محضر ضد صاحب و المسئول عن محطة تموين سيارات بطريق بلبيس – العاشر و التحفظ علي {٢٠} جركن زيت بإجمالي{٤٠٠} لتر.

 

هذا إلى جانب تحرير محضر ضد صاحب محل بقالة بناحية قرية السلام لعدم الإعلان عن اسعار السلع المعروضة للبيع أثناء التفتيش.

 

تحرير محضر للمدير المسئول لمحطة تموين سيارات بمنطقه ابو سمران – بلبيس لتصرفه في كميات مقدارها (1223) لتر بنزين ٨٠ لبيعه في السوق السوداء.

 

تحرير محضر ضد المدير المسئول لمطعم كشري بمنطقه ابو سمران – بلبيس لحيازته طن ملح طعام مجهولة المصدر وتحرير محضر ضد صاحب سوبر ماركت بناحية ابو سمران لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *