google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الحبس سنتين لـ«راقصة الساحل» وغرامة 100 ألف جنيه في «بث فيديوهات فاضحة»

كتبت سماح إبراهيم

قضت محكمة حنح الإقتصادية الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار مصطفى مرسى رئيس المحكمة، اليوم، بمعاقبة الراقصة حورية، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها ببث فيديوهات فاضحة عبر مواقع التواصل الإجتماعى

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى مرسى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين،محمود حسن ومحمد هشام وزياد حمودة.

كانت النيابة العامة وجهت للمتهمة عدة تهم منها نشر صور ومقاطع فيديو فاضحة عبر مواقعةالتواصل الإجتماعى والإعتداء على القيم الأسرية وإساءة أستخدام وسائل الإتصال.وقررت إحالة القضية للمحكمة الإقتصادية برئاسة المستشار صادق بلال رئيس المحكمة والذى حدد الدائرة الرابعة لنظرها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية ألقت القبض على المتهمة بمحل إقامتها بدائرة قسم الرمل على ذمة التحقيق معها بتهمة نشر الفسق وارتداء ملابس مخله عن الآداب العامة بهدف التربح من ذلك

وكشفت تحريات أجهزة الأمن أن الراقصة وخلال رقصها تظهر وتبرز أماكن حساسة من جسدها، كما اشتهرت في الملاهي الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن، فيما تبين أن اسمها الحقيقي «حنين» وتبلغ من العمر 23 عاما.

 

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية، وبعرضها على النيابة لمباشرة التحقيقات قررت حبسها 4 ايام على ذمة التحقيق في التهم الموجهة إليها.

 

ثم أمر قاضى التجديد الوقتى،بمحكمة جنح الرمل اول بالاسكندرية،بتجديد حبسها ١٥ يوما على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامها بالرقص ببدلة مخلة للآداب العامة والتحريض على الفسق عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفضت المحكمة طلبات دفاع المتهمة بإخلاء سبيلها بأى ضمان مالى،كونها لها محل أقامة معلوم،ولا يخشى هربها.

وواصلت نيابة اول الرمل تحقيقاتها في القضية،وامرت بإستعجال، تحريات المباحث حول الواقعة،والتقرير الفنى لتفريغ مقاطع الفيديو الملحقة بالقضية والتى تظهر فيها المتهمة ترتدى ملابس خليعة عارية وتؤدى حركات تحمل إيحاءات جنسية.

وفور ورود التقاريير واستكمال التحقيقات،قررت النيابة إحالة المتهمة إلى محكمة الاسكندرية الأقتصادية التي أصدرت حكمهاالمتقدم.

 

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يتهم الراقصة بالتحريض على الفجور، وإغواء للشباب بهذه الأفعال المخلة وتعمد إثارتهم بأوضاع مخلة وغير لائقة، فضلا عن أن فيديوهات رقصها انتشرت على منصات مختلفة على مواقع التواصل وتحركت الأجهزة المعنية بعد فحص البلاغ وتم ضبطها.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *