google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الأرصاد تصدر تحذيرًا لسكان القاهرة والمحافظات المحيطة لهذا السبب

كتب – وسام عابد 

كشفت آخر صور الأقمار الصناعية، التابعة للهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة وتوقعت ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة لتسود أجواء دافئة إلى حد كبير خلال ساعات النهار، بينما تكون شديدة البرودة ليلا.

 

 

وحذرت هيئة الأرصاد من الشبورة المائية الكثيفة، التي قد تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ما يستوجب ضرورة توخي الحيطة والحذر.

 

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، يوم الجمعة الموافق 9 فبراير (ثاني أيام شهر أمشير)، طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وشديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

 

فيما توقعت هيئة الأرصاد أن تكون الأجواء مستقرة على كافة الأنحاء، ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 22 درجة مئوية.

 

وذكر خبراء هيئة الأرصاد أن الظواهر الجوية من المتوقع أن تتمثل في شبورة مائية صباحا كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تصل إلى حد الضباب على 11 محافظة “البحيرة، والإسكندرية، ومطروح، وكفر الشيخ، ودمياط، والإسماعيلية، وبورسعيد، والغربية، والشرقية، والدقهلية، والمنوفية

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *