google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ضبط طن دواجن ولحوم مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بالشرقية

كتب- سيد بدران 

تمكنت مديرية الطب البيطري بالشرقية من ضبط طن من اللحوم والدواجن منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين بالأسواق.

 

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد أكد على الدكتور إبراهيم متولي مدير مديرية الطب البيطري بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المعارض وشوادر بيع الأسماك واللحوم ومحلات الجزارة ومحلات بيع الأسماك والمطاعم وثلاجات الحفظ والمصانع وسيارات بيع اللحوم لضبط الأسعار ،والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية والإشراف على المذبوحات بالمجازر الحكومية ومجازر الدواجن للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين لضبط سوق اللحوم و الدواجن و الأسماك.

 

فتم تشكيل حمله مكبره من إدارة المجازر و التفتيش على اللحوم بالاشتراك مع الرقابة الإدارية و الرقابة التموينية و مباحث التموين و الرقابة الصحية مجالس المدن قامت .

 

أسفرت عن تحرير ٢١محضر مخالفة و ضبط طن دواجن و لحوم مخالفة ما بين لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية ولحوم وكبده مجمدة ودواجن ودهون مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم عمل المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *