google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزير العمل يسلم عقود عمل لذوي الهمم بمحافظة بورسعيد.. الأحد

كتب- محمود عبده الشريف 

يقوم وزير العمل حسن شحاتة، غدًا الأحد 25 فبراير، بجولة ميدانية داخل محافظة بورسعيد، حيث يستقبله اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وقيادات مديرية العمل ونواب المحافظة.

 

تأتي الزيارة ضمن جولات وزير العمل في المحافظات ومواقع العمل بهدف تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في مواقع الإنتاج، ومتابعة تنفيذ خطط الوزارة الخاصة بالخدمات المقدمة للمواطنين .

 

تتضمن جولة “الوزير” تسليم عقود عمل لذوي الهمم، وشهادات إتمام دورات تدريبية لخريجي مركز التدريب المهني التابع للوزارة بالمحافظة، وجوائز للمتفوقين منهم تساعدهم على إقامة مشروعات صغيرة.

 

ويشهد “الوزير” عرض فيديو عن نشاط مديرية العمل وقصص نجاح متدربين وذوي همم.. كما يتفقد “شحاتة” شركتين ذات استثمار أجنبي ومحلي بالمحافظة.

 

ويعقد الوزير خلال جولته اجتماعا مع العاملين في مديرية العمل بالمحافظة لإجراء حوار معهم بشأن خطط ودور الوزارة في خدمة المواطنين، والاستماع إلى استفساراتهم ورؤيتهم كما يتابع عرض البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة على المواقع الداخلية، كثاني محافظة يشهد فيها الوزير “عملية البث” بعد محافظة الأسكندرية، وذلك منذ أيام قليلة.

عن salwa mohsen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *