google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

غداً.. بدء صرف مقررات التموين لشهر مارس في 40 الف منفذ

كتبت- ليلي مصطفي 

تستعد وزارة التموين، لصرف مقررات مارس إلى المستفيدين من البطاقات التموينية، عبر 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، اعتبارا من الغد.

 

وتواصل وزارة التموين، اليوم الخميس، صرف مقررات مارس إلى نحو 40 ألف منفذ تمويني على مستوى الجمهورية، استعدادًا لصرفها إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية.

 

ويتسلم تجار التموين، ما بين بقالين وجمعيتي سلع المقررات من مخازن الجملة البالغ عددها نحو 1500 مخزن على مستوى الجمهورية يتبع القابضة الغذائية.

 

وتتضمن قائمة سلع مقررات مارس نحو30 سلعة، تشمل السلع الأساسية كـ”الزيت والسكر”، بالإضافة إلى “المكرونة الدقيق، الصلصة، الخل، الشاي، الجبن، الحليب الجاف، المسلي الصناعي”، وغيرها من السلع الأكثر استخداماً للأسرة المصرية

 

وتحدد كميات سلع المقررات التموينية المنصرفة إلى كلا من المنافذ والتي يطلق عليها الاستعاضة وفقا لقيمة التأمين المدفوع من صاحب المنفذ التمويني إلى وزارة التموين، و يصرف مسؤول المنفذ التمويني سلع المقررات على أربع دفعات خلال الشهر .

 

من ناحية أخرى أكدت مصادر بوزارة التموين، أنه تم الانتهاء من صرف مقررات فبراير إلى باقي المستفيدين على البطاقات التموينية، وكذلك صرف سلع فارق النقاط والسكر الحر، وفقا للحصص المقررة لكل مستفيد وأن منافذ التموين تستقبل أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية لصرف مقررات مارس اعتباراً من الغد، وذلك من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً يوميا وخلال العطلات الرسمية.

عن farida fahmey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *