google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بعد 1715 يومًا… إنتهاء أزمة كهربا مع الزمالك

كتب- حازم سعد

أسدل الستار بشكلٍ رسمي على أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع ناديه السابق الزمالك، بعدما أعلن مجلس إدارة الأخير برئاسة حسين لبيب، سداد الغرامة والتي بلغت قيمتها 2 مليون و476 ألف و389 دولار، لكن تم سدادها بالجنيه المصري بما يعادل سعر الدولار في البنوك.

كهربا أغلق ملف أزمته مع الزمالك، بعد دفع الغرامة المستحقة عليه، والتي بلغت مدتها 4 سنوات ونصف العام، شهدوا العديد من المشاكل والأزمات والإيقاف أيضًا للاعب، بخلاف رفع قيمة الفوائد بنسبة 5 % على الغرامة التي كانت عليه.

نادي الزمالك، أعلن مساء اليوم خميس، رسميًا، استلامه مبلغ الغرامة المستحقة على اللاعب بالكامل، بعدما دخل في صراع بدأ يوم 20 يونيو عام 2019، عندما قرر فسخ عقده من طرف واحد، ليشد الرحال إلى أوروبا عبر بوابة الدوري البرتغالي في صفوف فريق ديسبورتيفو أفيش.

مجلس الزمالك لم يقف مكتوف الأيدي أمام ما فعله كهربا، واعتبر أن ما حدث هروب من اللاعب، ليقرر رفع قضية ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وبناءً عليه قررت غرفة تسوية المنازعات تغريم اللاعب، 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5 % كفوائد سارية حتى يوم السداد الفعلي للغرامة

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *