google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حالة طوارئ داخل معسكر الزمالك قبل لقاء اليوم

حازم سعد

لا صوت يعلو صوت لقاء قمة نهائي كأس مصر داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السعودية، قبل مواجهة الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد الأول بارك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

يخوض الزمالك لقاء اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثا عن تحقيق الفوز من أجل حصد أول ألقابه مع القلعة البيضاء والحصول على ثقة الجماهير ومجلس إدارة القلعة البيضاء، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين جيداً للمباراة، عن طريق السفر مبكراً إلى السعودية للانتظام في معسكر قبل اللقاء.

 

وحرص أعضاء الجهاز الفني على عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية لتحفيزهم لتحقيق الفوز ومنحهم بعض التعليمات الفنية، كما حرص اللاعبون الكبار أمثال محمود عبد الرازق ” شيكابالا” وعبد الله السعيد على تحفيز باقي اللاعبين لتحقيق الفوز وحصد اللقب.

 

وفرض الجهاز الفني حالة الطوارئ على معسكر الفريق وأكد البرتغالي جوزيه جوميز للاعبيه على صعوبة المباراة، وطالبهم بالتركيز الشديد وضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر من ترك مساحات أمام لاعبي الأهلي، وطالب بفرض الرقابة على مفاتيح لعب الفريق المنافس للحد من خطورتهم.

 

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود حمدي”الونش” ومحمد عبد الشافي وإبراهيما نداي للإصابة وسيف جعفر ومحمد عاطف وياسر حمد وزياد كمال وترافيس موتيابا ومهاب ياسر لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي و معاذ علاء الدين و حمزة المثلوثي و عمر جابر و محمود علاء و حسام عبدالمجيد و مصطفى الزناري و أحمد فتوح و سيد عبدالله “نيمار” و نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف “روقا” و محمد شحاتة و أحمد حمدي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و أحمد مصطفى “زيزو” و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و مصطفى شلبي ويوسف أوباما و سيف الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *