google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان

وسام عابد

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

 

وقال وزير الداخلية في برقيته: «بكل معانى التقدير والاعتزاز، يطيب لى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة مقرونة بأصدق الأمنيات بموفور الصحة والتوفيق والسداد، بمناسبة الاحتفال بانتصارات العاشر من رمضان».

 

وأضاف: «نستقبل فى مثل هذا اليوم من كل عام ذكرى العاشر من رمضان المجيد، لتتجدد فى الأذهان أيام مجد خالدات جسدت فيها القوات المسلحة، بتكاتف مؤسسات الدولة المصرية وجموع الشعب المصرى الفتيه، ملحمةً وطنية فى العطاء والفداء دفاعاً عن الوطن ورفعته.. حفظ الله مصر بقيادتكم الحكيمه.. وكل عام وسيادتكم بخير».

 

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، جاء بها: «يطيب لى وهيئة الشرطة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضُباط، وضُباط الصف والجنود والصناع العسكريين وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام، بخالص التهانى وصادق الأمنيات».

 

وأضاف: «تأتى ذكرى العاشر من رمضان فى كل عام، لتدلل على تقديرنا لعطاء قواتنا المسلحة الباسلة، الذين جادوا ولازالوا بأرواحهم فداءً لوطنهم وروت دمائهم الطاهرة عبر معارك التحرير كل حبة رمل فى أرض مصر الكنانة.. حفظ الله القوات المسلحة درعًا وسيفًا للوطن، ولتبقى مصر أبد الدهر بعطاء أبنائها وتضحيات أبطالها عزيزة مستقرة.. وكل عام وسيادتكم بخير».

 

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، جاء بها:

«يطيب لى وهيئة الشرطة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، أن نُعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام، عن خالص الاعتزاز والتقدير وصادق الأمنيات».

 

وأضاف: «إن ما قامت به قواتنا المسلحة فى ملحمة العاشر من رمضان الخالدة، سيظل محفورًا بحروف من نور فى سجل الشرف والكرامة لتبقى قواتنا المسلحة رمزًا للعزة والفخر على مر العصور، وفى هذه المناسبة نتوجه للمولى جل فى علاه، أن يُعيد علينا هذه الأيام ومصرنا فى عزة وكرامة وتلاحمنا جيشًا وشرطةً وشعبًا فى نمو وريادة لتعلو رايتنا دائمًا خفاقة.. وكل عام وسيادتكم بخير».

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *