google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفل « يوسف» لجلسة 22 إبريل

سيد بدران

قررت محكمة جنايات المنصورة اليوم تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفل “يوسف” والذي عثر عليه مربوط بحبل حول بطنه وبه قطعة حجرية وملقى بترعة “بحر يسري”، بنطاق مركز بلقاس وبعد 4 أشهر من غلق القضية وقيدها ضد مجهول، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقاربه، وجاره بمعاونة زوجته لجلسة 22 إبريل القادم لانتداب محامين للمتهم الأول والثاني.

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي علي قاسم وعضوية المستشار وائل صفوت راشد والمستشار محي الدين محمد الكناني، والمستشار وليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال.

 

بدأت الجلسة بالمناداه على المتهمين وسألت عن المحامين حيث لم يحضر محامين مع المتهم الأول والثانى وأخبرهم القاضى أنه سيتم انتداب محامين لهم من قبل المحكمه احتياطيا بجانب المحامى الذى سيوكلونه عنهم كما استمعت المحكمه لطلبات المدعين بالحق المدنى ومحامى المتهمة الثالثة.

 

وتم خلال الجلسة إخراج المتهمة الثالثة من القفص وسؤالها والتى أقرت بقيام المتهمين بارتكاب الواقعة وأنها ساعدتهم فى ذلك كما أقرت أن ضميرها أنبها فقامت بإبلاغ أحد الاشخاص بالواقعة لإبلاغ الشرطه خوفا على أبناءها من المتهمين.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى 29/10/2023 حينما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارا من العقيد محمد جمعة، مأمور مركز شرطة بلقاس، بورود بلاغ من “أحمد.ف.أ”، 42 عاما، فني صيانة بدولة الكويت ومقيم قرية الشوامي بغياب نجله “يوسف”، 12 عاما، طالب بالصف السادس الابتدائى، ومقيم طرفة بذات القرية عن المنزل بتاريخ 28/10/2023، واتهامه لطليقته والدة الطفل “دنيا.ع”، 38 عاما مدرسة ومقيمة بندر بلقاس بتحريض نجله على ترك المنزل لإجباره على إعادة العلاقة الزوجية وإعادتها لعصمته مرة أخرى.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *