google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حمادة هلال:« المداح 4» يتصدر التريند في نهاية كل حلقة

حبيبة غريب

حقق مسلسل “المداح 4″ عودة إسطورة الوادي، سلسلة من النجاحات خلال عرضه، ليتصدر التريند في نهاية كل حلقة، وعبر الرحلة المثيرة التي يخوضها أبطاله في عالم الجن.

 

” الفنان حمادة هلال ليكشف لنا كواليس مسلسل المداح4″ وتفاصيل التحضيرات له، وعن رأيه في مشاركة نجاة مجال التمثيل، وعن حقيقية وجود جزء خامس، وغيرها من الأمور، وإلى نص الحوار:-

 

في البداية كيف استعديت لمسلسل “المداح 4″؟

 

“عملت مع المخرج أحمد سمير، الذي يعتبر شخصًا مجتهدًا، وأرى أنه الأكثر تميزًا في كشف معالم بلادنا، بعد تقديمنا الأجزاء الأول والثاني والثالث، شعرت بأنه كان كافيًا، ولكن المخرج اقترح عليّ فكرة الجزء الرابع، فوافقت إذا كانت هناك فكرة مميزة.

 

جلسنا معًا وتناولنا نقاط الضعف في الأجزاء السابقة، لأنه لا يوجد مسلسل يكون 100% قوي، ودائمًا يجب أن يكون هناك نقاط ضعف”.

 

كيف واجهت نقاط ضعف الأجزاء السابقة في المسلسل؟

 

“كنا نتبع قصة معينة في الأجزاء السابقة، لكن الحكاية كانت جذابة للغاية، لذا قررنا تقديم أشياء جديدة في الجزء الجديد، كل أسبوع يتم تقديم شخصية جديدة مثل دياب وحمزة العيلي وما إلى ذلك كانت التحديات كثيرة ومرهقة للغاية، وكان لدينا تحدي في الالتزام، لأن الكثير من الأعمال لم تصل إلى الجزء الرابع، لكنني واثق من أن هذا الاجتهاد سيحقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأجزاء الأربعة”.

 

ماذا عن مشاركة نجلك في المسلسل ؟

 

“كنا بحاجة إلى شخص في سن الـ 18 أو 19 عامًا في المسلسل، ثم فاجأني أنه قرأ المسلسل بدون علمي، وعبر عن رغبته في أداء هذا الدور، ورفضته، وكان محبطًا جدًا، وأخبرته أن معندناش وسايط، وأخبرته أن المخرج أحمد سمير سيقوم بمشاهدتك، ولو وافق عليك اشتغل”.

 

ما الرسالة التي تحرص أن توجهها لنجلك؟

 

“يجب أن يكون حريص علي أهمية التركيز في دراسته الأولية، لأن الأطفال في هذا العمر يمكن أن يشعروا بالإحباط إذا لم يتم توجيه مواهبهم بشكل صحيح، إلى أن العمل على تنمية المواهب في سن مبكرة يمكن أن يساعد في تجنب التحديات المستقبلية، مما يجعلها خطوة حاسمة لتحقيق النجاح في المستقبل”.

 

هل يجمع مسلسل “المداح” مشاهد حقيقية ام جميعها من وحي خيال المؤلف؟

 

“نعم، يتضمن بعض الأحداث الحقيقية التي سمعنا عنها أو قرأنا عنها وأدرجناها في العمل، بالإضافة إلى أحداث خيالية تم تصويرها بطريقة مختلفة”.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *