google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وسام ابو علي يغيب عن مباراة سيمبا التنزاني

بسام سيد

تأكد غياب وسام أبو علي مهاجم الأهلي عن رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني بسبب استمرار تنفيذ اللاعب لبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية وعدم جاهزيته لرحلة تنزانيا.

 

ويواصل وسام أبو على برنامجه التأهيلى الذي انتظم فيه بعد إصابته في العضلة الخلفية، وهناك محاولات لتجهيزه لمباراة العودة المقرر لها الجمعة بعد المقبل.

 

يذكر أنه يسافر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري اليوم الثلاثاء إلى تنزانيا من أجل الاطمئنان على جميع الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى هناك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل السفر إلى تنزانيا لخوض مباراة سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل بدار السلام بتنزانيا.

 

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي إلى تنزانيا صباح غد الأربعاء الموافق 27 مارس الجاري لخوض مباراة سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

 

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع اللاعبين للحديث عن البرنامج التدريبي والعديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباراة.‏

 

كما يخوض الفريق تدريبات بدنية للاعبين، قبل الانتقال لتنفيذ العديد من الفقرات الفنية والخططية التي أشرف عليها كولر والجهاز المعاون له، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمواجهة.‏

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *