google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

خالد بيبو يتابع إجراءات تسكين اللاعبين في تنزانيا

بسام سيد

حرص خالد بيبو، مدير الكرة، بالنادي الأهلي على متابعة تسكين اللاعبين سريعا فور وصول بعثة الأهلي إلى مقر إقامتها في تنزانيا.

وقام مدير الكرة بمتابعة كافة التفاصيل الخاصة داخل مقر الإقامة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات وفقًا لما حدده الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

شهدت القائمة غياب 9 لاعبين وهم: محمد الشناوي وإمام عاشور وأليو ديانج وياسر إبراهيم ووسام أبو علي وكريم نيدفيد، للإصابة، بجانب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد في القائمة الأفريقية، بينما تم استبعاد محمد الضاوي كريستو بقرار فنى من السويسري مارسيل كولر.

 

وضم كولر كلا من: المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف

 

الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – خالد عبد الفتاح – محمود متولي – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – كريم الدبيس – علي معلول

 

الوسط: أحمد نبيل “كوكا” – مروان عطية – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – طاهر محمد – حسين الشحات – كريم فؤاد

 

الهجوم: محمود عبد المنعم “كهربا” – أنتوني موديست – بيرسي تاو – رضا سليم

 

يخوض لاعبوا النادي الأهلي الدوليين مران استشفائي بمران الفريق اليوم بتنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وشارك كلا من: مصطفى شوبير ورامى ربيعة ومحمد هانى وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة مع المنتخب الوطني في كأس العاصمة.

وغادرت بعثة الفريق برئاسة الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، فجر اليوم الأربعاء مطار القاهرة في طريقها إلى تنزانيا، لمواجهة فريق سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

وانضم لبعثة الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مباراة كرواتيا الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

ويستقبل خالد بيبو الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري المدير الفني للفريق بعثة الفريق اليوم الأربعاء في تنزانيا حيث سبق الثنائي البعثة أمس من أجل الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى تنزانيا.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *