google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الإتفاق يستضيف أهلي جدة اليوم في الدوري السعودي

حازم سعد

يحل فريق أهلي جدة، ضيفًا على نظيره الاتفاق، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن”.

 

يدخل أهلي جدة مباراة اليوم أمام الاتفاق، بهدف مصالحة جماهيره، بعد تلقي الهزيمة أمام النصر في الجولة الماضية، كذلك يريد الراقي التمسك بفرصه في التأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

 

يذكر أنه انتهت مباراة الدور الأول التي جمعت أهلي جدة أمام الاتفاق، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

 

يدخل أهلي جدة مباراة اليوم أمام الاتفاق، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة؛ حيث خاض 24 مباراة فاز في 14 مباراة، وتعادل في 5، وخسر في مثلها.

 

بينما يحتل الاتفاق المركز السادس، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 35 نقطة، من لعب نفس عدد الجولات، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في ثماني مواجهات، وتلقى الهزيمة 7 مرات.

 

◄ تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الاتفاق في الدوري السعودي

 

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: عبدالباسط هندي ــ ميريح ديميرال – علي مجرشي – سعد بالعبيد

خط الوسط: محمد المجحد ــ رياض محرز ــ فرانك كيسيه

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو ــ فراس البريكان ــ ألان سانت ماكسيمان

 

◄موعد مباراة الاتفاق وأهلي جدة في الدوري السعودي

 

من المقرر أن تقام مباراة الاتفاق وأهلي جدة في دوري روشن السعودي، اليوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة.

 

◄القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وأهلي جدة في الدوري السعودي

 

تذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن، الموسم الجاري، 2023-2024، على شبكة قنوات SSC السعودية، وستجد مباراة الاتفاق وأهلي جدة عبر إحدى شاشاتها.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *