google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إتحاد جدة يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

بسام سيد

يستأنف فريق اتحاد جدة، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن”، عندما يستضيف نظيره الفيحاء، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

 

يدخل العميد مباراة اليوم، وهدفه أن يواصل انتصاراته في الدوري السعودي، بعد ان استطاع تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين، على كل من الأخدود بهدفين مقابل هدف، والفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

 

على صعيد متصل شهدت قائمة نادي اتحاد جدة لخوض مباراة الفيحاء اليوم الجمعة، عودة النجم الفرنسي كريم بنزيما، للتواجد، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

يتواجد اتحاد جدة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي رصيده 43 نقطة، من لعب 24 جولة خاضها في المسابقة؛ حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في أربع لقاءات، بينما تلقى الهزيمة في سبع مباريات.

 

فيما يحتل الفيحاء المركز الثامن، برصيد 32 نقطة، بعد الانتصار في 8 مباريات، وتعادل في مثلها، كما تلقى 8 هزائم، من لعب نفس عدد الجولات.

 

◄تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الفيحاء في الدوري السعودي:

 

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: أحمد حجازي ــ لويز فيليبي ــ مدالله العليان ــ حسن قادش

خط الوسط: أحمد الغامدي ــ نجولو كانتي ــ فيصل الغامدي

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله – جواو فيليبي ــ روماريو

 

◄موعد مباراة اتحاد جدة والفيحاء في الدوري السعودي

 

من المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة أمام الفيحاء ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين بالدوري السعودي لموسم 2023/2024، اليوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة المشعة.

 

◄القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والفيحاء

 

تذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن”، الموسم الجاري 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وسوف يتم نقل مباراة اتحاد جدة والفيحاء، تحديدًا عبر قناة SSC Sports HD1، بتعليق رؤوف خليف.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *