google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

5 جنيهات تعريفة التوك بمدينة الروضة وحملات مكثفةً لضبط المخالفين بدمياط

كتب عبده خليل

بدأت الوحدات المحلية بمختلف مراكز محافظة دمياط ، اليوم السبت، وضع تعريفة موحدة للتوك توك داخل وخارج المراكز، وذلك بناءًا على تعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، بهدف توعية المواطنين بمعرفة التعريفة الجديدة.

حيث شنت محلية الروضةً حملات مكثفة للتصدي لجشع سائقي التوك توك وتحديد تعريفة الركوب 5 جنيهات. واضافت المهندسة فايزة فودة رئيسة محلية الروضة ان سائق التوك توك غلي في تعريفة الركوب والتي وصلت من 7 إلى 10 جنيهات على هوى كل سائق، وعلي الفور وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالتعامل للرصيد وشن حملات بالشوارع لضبط تعريفة التوك توك بالمدينة.

وتؤكدفودة على إلزام سائقين التكاتك بالتعريفة المتعارف عليها داخل مدينة الروضة وهي قيمة 5 جنيهات فقط لا غير، ومناشدة بالالتزام بدفع أجرة التوك توك 5 جنيهات فقط لا غير.

من جانب اخر شددت محافظ دمياط على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة والتي تم وضعها لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود، بما لا يتعارض مع مصلحة السائق والركاب في ذات الوقت، ، كما تم التنبيه على السائقين بكتابة التعريفة الجديدة على الزجاج الأمامى للمركبة، والتشديد على الوحدات المحلية القروية بتحرير مخالفات وفرض غرامات على المخالفين، مشيرا إلى شن حملة مكبرة على مواقف السيارات وبالطرف السريعة لمتابعة مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة والالتزام بخط السير. مطالبة المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى المحددة والإبلاغ الفوري من خلال التواصل مع غرفة عمليات ازمات المحافظة علي رقم ‭٠٥٧ ٢٢٦ ٤١٢١‬ او واتس اب مجلس رئاسة الوزراء علي الارقام ‭٠١٥٥ ٥٥١٦٥٢٨‬ و‭٠١٥٥ ٥٥٢٠٤٤٤‬ او صوتك مسموع لمكتب وزير التنمية المحلية ‭٠١١٥ ٠٦٠٦٧٨٣

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *