google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نائب محافظ الجيزة تكرم 10 طلاب من أبناء مواطني الإسكان البديل بروضة السودان

وسام عابد

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بضرورة استمرار جهود التطوير وبحث جميع الوسائل الممكنة لتحسين معيشة المواطنين من سكان الإسكان البديل، تنفيذا لرؤية الدولة المصرية بتفعيل برامج التنمية لرفع جودة معيشة المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية.

وفي ذلك الإطار، قامت هند عبد الحليم، نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، واللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، بتكريم 10 طلاب بالمراحل التعليمية المختلفة من أبناء الإسكان البديل لروضة السودان، وذلك لاجتيازهم برنامج التحول الرقمي التدريبي.

وأوضحت هند عبد الحليم أن البرنامج نظمه حي الدقي من خلال وحدة السكان وبالتعاون مع جمعية مصر المستقبل للثقافة والتنمية خلال الفترة من 24 مارس إلى 2 أبريل 2024 بواقع 16 ساعه تدريبية، وذلك لتمكين الطلاب من الكتابة على برنامج الورد واستخدام الحاسب الآلي لرفع كفاؤتهم وتنمية قدراتهم العلمية والعقلية.

وقالت إن ذلك يأتي انطلاقاً من جهود المحافظة نحو الارتقاء بحقوق الطفل والاهتمام بالطلائع من أهالي الإسكان البديل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

كما تفقدت نائب المحافظ خلال الزيارة المركز التكنولوجي لحي الدقي لمتابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

عن emad ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *