google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الإتربي : مشجع زملكاوى تبرع بـ10 ملايين جنيه لدعم النادى

كتب / وسام أحمد عابد

قال محمد الإتربى، نائب رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير النادى الزمالك، أن هناك شخصا من جماهير النادى الأبيض تبرع بمبلغ 10 ملايين جنيه للنادى .

وتابع ” الإتربى” قائلا: “شخص محب للكيان دعم الزمالك بـ10 ملايين جنيه على دفعتين، دفع 5 ملايين بالفعل، وهايتبرع بـ5 ملايين كمان فى حال الفوز بالدورى وسوف نعلن عن اسمه لو سمح لنا بذلك”.

وأضاف الإتربى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس 2، مع الإعلامى إبراهيم فايق: “المفاوضات من أجل تجديد عقد أشرف بن شرقى وصلت إلى المرحلة الأخيرة، موضحًا أن المدير الفنى باتريس كارتيرون سعيد داخل النادى وسوف يستمر الموسم المقبل”.

وأضاف: “نستطيع أن نقول إن الزمالك حقق لقب الدورى لكننا فى الوقت الحالى ما زلنا نحتاج لمزيد من النقاط من أجل حسم اللقب، وفى حالة الفوز على الإنتاج الحربى يمكن أن نحتفل باللقب، وهناك مكافآت تحفيزية للفريق منذ 5 مباريات، لأن الفريق يمتلك لاعبين رجال، ويرغبون فى منح بطولة الدورى للزمالك، ونتمنى حسم الدورى فى المباراة المقبلة، حتى لا ندخل فى معاناة بالجولة الأخيرة”.

وواصل: “كارتيرون سعيد مع نادى الزمالك، ومستمر معنا، ومعجب للغاية بما توفره لجنة إدارة الزمالك له، ونحن حتى الآن عندما نعد بشيء نقوم بتنفيذه”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *