google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الهلال ضيفا ثقيلا علي العين الإماراتي اليوم في نصف نهائي الدوري الآسيوي

حازم سعد

يحل فريق الهلال السعودي، ضيفًا ثقيلا على نظيره العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، في ظل منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

 

لم يعرف العين طعم الفوز في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات (هزيمتان وتعادلان)، في الوقت الذي تابع فيه الزعيم سلسلة انتصاراته الأطول في تاريخ كرة القدم بالوصول إلى الفوز رقم 34 تواليا في جميع المسابقات.

 

وتأهل العين الإماراتي إلى نصف النهائي، عقب تجاوز النصر السعودي في صدام مثير بدور الثمانية، فيما وصل الهلال لنصف النهائي على حساب غريمه اتحاد جدة في كلاسيكو ناري، انتهى لصالح الموج الأزرق.

 

◄تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة العين في دوري أبطال آسيا

 

في حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ علي البليهي ــ كاليدو كوليبالي ــ ياسر الشهراني

خط الوسط: روبن نيفيز ــ ملكوم ــ ميلنكوفيتش سافيتش

خط الهجوم: عبدالله الحمدان ــ ميشيل ديلجادو ــ سالم الدوسري

 

◄موعد مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

 

من المقرر أن تقام مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

 

◄القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

 

تتولى مجموعة قنوات beIN Sports AFC نقل بطولة دوري أبطال آسيا، وستتم إذاعة أحداث مباراة العين والهلال من خلالها، كما يمكن مشاهدة المباراة داخل المملكة العربية السعودية عبر قنوات SSC SPORT HD.

 

وأعلنت قنوات SSC إسناد مباراة العين والهلال إلى المعلق فهد العتيبي، بينما يتولى عصام الشوالي مهمة التعليق على قناة بي إن سبورتس.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *