google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

السيسي يرفض إجبار المدنيين الفلسطنيين علي النزوح القسري وسط صمت المجتمع الدولي

بوسي عواد

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه نجتمع اليوم في وقت بالغ الدقة والأهمية بعد السقوط المروع لآلاف المدنيين من الشعب الفلسطيني الذي لا حول لهم ولا قوة متمسكين بأوطانهم وبيوتهم ويطمحون في العيش بعزة وكرامة وانسانية.

 

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته التي ألقاها، مع نظيره العاهل البحريني بقصر الإتحادية، إننا نشهد الآن لحظة فارقة لما نشهده من استخدام القوة العسكرية في محاربة المديين وتجويعهم، وإستخدام أساليب العنف ضدهم.

 

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يتم إجبار المدنيين من الشعب الفلسطيني على النزوح القسري في وسط مشاهدة صامتة من المجتمع الدولي.

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، بمطار القاهرة فور وصوله إلى مصر في زيارة رسمية.

 

وأقيمت مراسم استقبال رسمية للعاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة فور وصوله إلى قصر الاتحادية، وعزف النشيد الوطني لكلا من مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية.

 

استقبل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، بمطار القاهرة فور وصوله إلى مصر في زيارة رسمية .

 

وأقيمت مراسم استقبال رسمية، للعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، في قصر الاتحادية.

 

 

وأطلقت المدفعية 21 طلقة في استقبال العاهل البحريني والرئيس عبد الفتاح االسيسي، بعد وصولهم لقصر الإتحادية، وعزف النشيد الوطني لكلا من مملكة البحرين وجمهورية.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *