google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس جامعة السويس يلتقي محافظ السويس لبحث إجراءات تنظيم مهرجان الأنشطة الطلابية 

 محمود عبده الشريف

قام أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس صباح اليوم بزيارة لديوان محافظة السويس حيث التقى بمعالي الوزير اللواء أ.ح عبد المجيد صقر محافظ السويس بحضور ا.د. عبد الله رمضان نائب محافظ.

 

وقد صرح رئيس الجامعة أن الزيارة تأتي في إطار استعدادات الجامعة لتنظيم مهرجان الأنشطة الطلابية الأول الذي يعقد خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٥ ابريل الجاري في إطار احتفالات مصر بأعياد تحرير سيناء، وتنفيذا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الاهتمام بالشباب الجامعي، وبرعاية معالي أ.د. محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

 

وأشاد “رئيس الجامعة” بمستوى التعاون المثمر بين المحافظة والجامعة في مختلف المجالات، موضحًا أنه تناول عدد من الموضوعات واستعراض التجهيزات التي لخروج هذا الحدث بالشكل الأمثل والمشرف للجامعة والمحافظة، لاسيما وأن الجامعة ستستضيف طلاب من مختلف الجامعات المصرية ومن شتى محافظات مصر.

 

وقد أبدى السيد المحافظ استعداد كافة قطاعات المحافظة لتقديم مختلف التسهيلات وتذليل مختلف العقبات التي قد تواجه المهرجان، وذلك من أجل خروج هذا الحدث الهام على الوجه الأمثل المشرف للمحافظة والجامعة.

عن remon hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *