google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ليفربول يواجه أتالانتا الإيطالي اليوم في الدوري الأوروبي 

حازم سعد

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة أتالانتا الإيطالي في المباراة التي تقام على ملعب “جيويس”، مساء اليوم الخميس، في إياب دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

 

وتعرض ليفربول لخسارة كبيرة على أرضه في لقاء الذهاب حيث فاز أتالانتا 3-0، لتتعقد آمال الريدز في التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

 

ويدخل ليفربول اللقاء بهدف الفوز ولا بديل عنه من أجل مصالحة جماهيره بعد سلسلة من التعثرات حيث تعرض للخسارة في مواجهتين متتاليتين على ملعبه ووسط جماهيره أمام أتالانتا في مباراة الذهاب، ثم سقط أمام كريستال بالاس ليبتعد عن صدارة الدوري الإنجليزي.

 

ويحتاج ليفربول إلى الفوز بفارق أكثر من 3 أهداف ليحسم التأهل لنصف النهائي، أو الفوز بفارق 3 أهداف على الأقل والذهاب إلى وقت إضافي وركلات الترجيح.

 

وتأهل ليفربول إلى ربع النهائي باكتساح سبارتا براج التشيكي بنتيجة 11-2 ذهابا وإيابا في دور الـ16، بينما تخطى أتالانتا عقبة سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

 

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا

 

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأتالانتا مساء اليوم الخميس، وسوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وأتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي عبر قناة beIN sports HD1.

 

ويشارك ليفربول في الدوري الأوروبي بعدما أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الخامس ليفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2017، حيث شارك في عام 2016 في الدوري الأوروبي.

 

وتعد بطولة الدوري الأوروبي هي الوحيدة التي لم يتوج بها محمد صلاح مع فريقه ليفربول، حيث لم يشارك بها الفريق منذ انضمامه لصفوفهم.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *