google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع وإصابة طفلين أثر سقوطهما من أعلي شجرة توت بالغربية

سيد بدران

شهدت قرية الأنبوطين التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حيث لقي طفل في العقد الأول من العمر مصرعه غرقاً في المياه وأصيب آخر إثر سقوطهما من أعلى شجرة توت، داخل إحدى الترع المائية المارة بالقرية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصاب لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية وغرفة عمليات الإسعاف، تلقيا بلاغاً من الأهالي بقرية الأنبوطين التابعة لمركز السنطة بورود بلاغ يفيد بسقوط طفلين داخل إحدى الترع المارة ووفاة أحدهما.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة السنطة وسيارة إسعاف وشرطة النجدة إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية وسؤال شهود العيان وفاة طفل يدعى عبدالرحمن 6 سنوات في العقد الأول، وإصابة آخر إثر سقوطهما من أعلى شجرة توت داخل إحدى الترع المارة بقرية الأنبوطين أثناء لهوهما أعلى الشجرة وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والجثة إلى مشرحة المستشفى بعد انتشالهم من مياه الترعة بمعرفة الأهالي.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الطفل المتوفى واستدعاء أهليته تمهيداً لاستخراج تصريح بالدفن.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *