google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات وتكثيف الحملات على الأسواق إستعدادا لشم النسيم

وسام عابد

أستعدت محافظة الشرقية للاحتفال بعيد الربيع، حيث تقرر إعلان حالة الطوارئ بجميع الأجهزة الرقابية ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات العامة والمركزية، والوحدات الصحية لمواجهة أى حالات تسمم أو نزلات معوية وتشكيل غرف عمليات رئيسية وفرعية بجميع الوحدات المحلية لتلقى شكاوى المواطنين وحلها على الفور.

 

صرح بذلك المحافظ الدكتور ممدوح غراب وقال إنه تقرر تكثيف الحملات المشتركة بين مديريات الطب البيطري و الصحة والتموين للمرور على مصانع ومحلات الاسماك المملحة والمدخنة والطازجة المنتشرة بارجاء المحافظة للتأكد من سلامة انتاجها وصلاحية المعروض للاستهلاك الآدمى .

 

كما تقرر تعديل مواعيد تشغيل المخابز بما يتناسب مع النمط الاستهلاكي وتشديد الرقابة على المخابز البلدية لمنع التلاعب فى حصص الدقيق المدعم لانتاج الخبز المطابق للمواصفات من حيث الكم والكيف.

 

وكما تقرر تشكيل فرق عمل بجميع الوحدات المحلية لجمع مخلفات المواطنين من الحدائق والمنتزهات اولا باول والحفاظ على المظهر الحضارى للمدن ولاصلاح اى اعطال مفاجئة بالمرافق ..

 

كما تقرر إقامة عروض فنية وموسيقية فى ميادين المحافظة بمشاركة موسيقات الشرطة وفرقتى الشرقية للفنون الشعبية والموسيقى العربية.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *